العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

كشف تسربات الخزانات بجدة

Home Maintenance

كشف تسربات الخزانات وأفضل المواد المستخدمة في عزلها

كشف تسربات الخزانات بجدة حيث تعتبر المشكلة الخاصة بعملية كشف تسرب الخزانات الخاصة بالمياه من أهم المشكلات التي هي قد تواجه العديد والكثير من الناس، لذلك لابد من القيام بالعمل على حل تلك المشكلات وذلك حتى لا نضطر إلى القيام بالدخول فى العديد من المشكلات التي تترتب عليها نتائج سيئة.

حيث أن تلك الخزانات تعتبر من أهم الأشياء التى لا يمكنك القيام بالاستغناء عنها فى المنازل الخاصة بك، حيث تعمل تلك الخزانات على القيام بتوفير المياه إلينا في العديد والكثير من الأوقات التى لا نجد فيها الماء، بسبب الإهدار الكبير الناتج عن عملية التسرب.

ولكن نحتاج الى القيام بالاهتمام به وذلك من أجل الحفاظ على سلامتنا وصحتنا أيضاً، كما تعمل الشركة أيضاً على القيام بتقديم تقارير بشكل معتمد على مستوى عالى، وذلك من أجل التأكد من مستوى الخدمة المقدمة ومن ثم القيام بإصلاح  المشاكل الخاصة بوجود تسربات للمياه.

كشف تسربات الخزانات بجدة

حيث يتم اعتماد الكثير من الطرق للقيام بعملية كشف تسربات الخزانات بعملية الضغط، ومن ثم يعتبر الضغط أيضاً هو أحد أنجح الطرق وأكثرها فعالية ونجاح أيضاً، وذلك للقيام بتطبيق هذه التقنية يتم الاعتماد بشكل كبير على ضغط الهواء، أو يتم الاعتماد على الماء للقضاء على كافة التسربات التي توجد في الخزانات.

ومن ثم يتم إصلاح التسرب بشكل جيد للغاية، وأيضا الاعتماد على أشخاص مختصين في هذا المجال يعتبر ضرورة ملحة للغاية، وذلك حتى يتم ضمان كشف التسربات بشكل جيد، حتى لا يتم إهدار في المياه المتواجدة في تلك الخزانات بشكل نهائي.

حيث تقوم الشركة أيضاً الخاصة ب كشف التسربات بالعمل على تعيين  كافة الأشخاص المختصين في تلك التقنية الحديثة، وذلك بهدف القيام بمعالجة أي تسربات في هذه الخزانات.

كشف تسربات الخزانات بجدة

أفضل المواد الخاصة بعزل الخزانات بجدة

حيث توجد العديد والكثير ايضا من المواد الجيدة التي تستخدم في عملية العزل الخاصة بالخزانات التي منها مادة الابوكسي ومن أهميتها التالي:

  • حيث تعتبر تلك المادة من المواد الحديثة في عملية الإستخدام فى عزل الخزانات
    ولكنها قد أخذت شهرة واسعة بشكل كبير في المجال وذلك بسبب متانتها وجودتها أيضاً.
  • كما تتكون مادة الايبوكسي من مادة الريزن والمصلب مع بعض وهى تعد من المواد التي لا تشتمل على مواد سامة في عملية تركيبها.
  • بالإضافة إلى أنها مادة تستخدم فى القيام بعزل الخزانات ومن ثم حمايتها من الجراثيم والبكتيريا.
  • كما أنك هذه المادة تمتاز بالصلابة والمتانة ومن ثم استحالة التسريب للمياة
    عن طريق الخزانات المعزولة بمادة الايبوكسي.
  • حيث ان تلك المادة لا تتفاعل مع الماء مما يجعلها آمنة بشكل كبير على صحة الإنسان.

خطوات القيام بعملية عزل الخزانات بجدة

حيث يوجد لعملية عزل الخزانات العديد من الخطوات الهامة والضرورية التي تقوم بها شركة كشف تسربات الخزانات والتي منها الآتي:

  1. أولا فى حالة وجود العديد من التسريبات في الفتحة العلوية التي توجد في الخزان  هنا يجب أن نقوم بالعمل على تكسير ما يعادل 1 متر تقريبا بشكل دائري حول الغطاء الخاص بالخزان وذلك من أجل الكشف عن المشكلة الخاصة بالتسرب وهذا النوع هو الأكثر طلبا.
  2. كما نقوم بعد ذلك بعمل طبقة من الخرسانة حول هذا الغطاء مع القيام بإضافة مادة السيليكا والحديد إليهم أيضاً.
  3. ومن ثم بعد ذلك نقوم بعملية تفتيح كافة الشقوق والشروخ  ان وجدت فى الخزان.
  4. وبعد ذلك نقوم بعمل حل ومعالجة هذه الشروخ كبيرة وذلك يكون عن طريق القيام بعمل معجنة لكافة هذه الشقوق من خلال مادة سيكو بلج .
  5. كما نقوم ايضا بعمل لياسة لكل ما يتعلق بالجدران التي توجد في الخزان من الداخل وذلك يكون باستخدام الأسمنت المعالج ضد هذه الرطوبة.
  6. بعد ذلك نقوم بعملية ترك الخزان حتى يجف من عملية تلك اللياسة من يوم الى يومين حتى تمام الجفاف بشكل كامل.
  7. وفي النهاية نقوم باستخدام عازل الأبوكسي للقيام بعملية عزل الخزان.

مميزات كشف تسربات الخزانات بجدة

تعددت المميزات التي توجد في عملية كشف تسربات الخزان ومن تلك المميزات الآتي:

  • حيث تمتاز الشركة الخاصة بكشف تسربات الخزانات بالقيام باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة للقيام بالكشف عن كافة التسربات وهذا بدون أي تكسير أو تخريب.
    كما أن ذلك يكون عن طريق القيام بالكشف بأحدث الطرق المعتمدة.
  • كما يتم القيام بتقديم الشهادة الخاصة بالضمان  لكل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها وهذا للقيام بكسب ثقة العميل.
  • كما تقدم أيضاً تلك المؤسسة اسعار مناسبة لكافة العملاء كما تمتاز أيضاً بالقيام بتقديم الكثير والعديد من العروض والخصومات لكافة عملائها.
  • كما أن تلك الشركة تقوم بامتلاك  الكثير من الخدمات الأخرى المتنوعة والمختلفة التي تميزها عن غيرها من الشركات مثل القيام بالكشف عن كافة التسريبات التي توجد في الحمامات والمسابح ايضا وغيرها من الأماكن التي تتواجد بها تسريبات.
    إلى جانب المطابخ والأسطح وكافة الارضيات وغيرها من الخدمات المقدمة.
  • كما أن الشركة لديها فريق عمل من الفنيين المعتمدين فى عمليات كشف واصلاح كافة المشاكل الخاصة بالتسرب ومن ثم إيجاد علاج وحلول له.
  • ومن ثم القيام باستخدام افضل انواع الاجهزة المستخدمة فى عملية الكشف عن التسريب واحدث التقنيات الخاصة بالعزل المائي.

في نهاية جولتنا تحدثنا عن كشف تسربات الخزانات وأهم المواد الخاصة بعملية عزلها.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121