العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

أعمال عزل صوت بجدة

Home Maintenance

يمكنك الحصول على أفضل خدمة في أعمال عزل صوت بجدة مميزة بأفضل الخامات والمواد من خلال شركتنا، حيث إننا نعمل على توفير الكثير من خدمات العزل لجميع العملاء بأفضل الأسعار، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل المواد الزجاجية أو الخشبية بسر رائع للغاية يتناسب مع جميع الأفراد، حيث عن تلك الخدمات يتم تقديمها من خلال فريق محترف للغاية ومدرب على تقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة للغاية.

جميع المواد التي نقوم باستخدامها في عملية عزل الصوت هي مواد عالية الجودة والكفاءة حتى تمنع من تسرب الصوت إلى الداخل، فإن كنت تمتلك منشاة صغيرة فعليك في تلك الحالة أن تتأكد من وضع عزل الصوت في خطتك وذلك لتقليل الضوضاء التي تصدرها الأجهزة الصناعية.

 

 

 

عزل صوت بجدة

إن شركتنا هي واحدة من أفضل شركات عزل الصوت في العالم العربي وذلك لأننا نستخدم أحدث طرق وتقنيات عزل الصوت، وسنقوم بتفصيل خدمة عزل صوت لك في هذا المقال، حيث نوفر كافة الخدمات والوسائل التقنية الحديثة في تركيب العوازل بالطريقة التي تمنحك الهدوء والاسترخاء في منزلك، كل هذا وأكثر بسعر خاص وعروض مميزة نقدمها من خلال شركة عزل الصوت للجدران.

تقدم لكم شركتنا عدة أنواع من العزل الصوتي بالخطوات كالآتي:

عزل الجدران والأسقف بجدة

يتم الاستعانة بهذا العزل لمنع دخول الصوت إلى جدران المنزل، وذلك بملء جميع الفراغات بين الجدران المحلية، و ملء هذه الفراغات بالعازل المناسب، والذي يمكن أن يكون من الصوف الصخري أو الإسمنت.

توضح لك أفضل شركة عزل صوت أنه يتم ضغط طبقة من الأسمنت على الجدران بعد الخطوة السابقة لإنجاح عملية عزل الصوت، أما بالنسبة للسقف العملية هي نفس الخطوات السابقة، أو يمكن تثبيت السقف أولاً ثم يتم وضع العزل.

عزل النوافذ والأبواب بجدة

يمكنك عزل الصوت من الخارج إلى الداخل، ويمكن لفريق أفضل شركة عزل الصوت للجدران، وضع بعض الإطارات الخاصة حول الأبواب والنوافذ مع إمكانية عزل الصوت بشكل كامل، ويمكن أيضًا تركيب أبواب عازلة للصوت مصنوعة من الصوف الصخري والفلين، كذلك نوصي أيضًا باستبدال زجاج النوافذ والأبواب العادي بزجاج سميك.

عزل الأرضيات بجدة

الأرضيات العازلة للصوت هي أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها إذا كنت ترغب في تقليل شدة الصوت المتسرب إلى منزلك، بالإضافة إلى العزل الذي يمكن تطبيقه على الأرضيات، ننصحك بتجديد منزلك وتغطية المساحات الكبيرة بالفرش والسجاد والذي من شأنه أن يقلل من تردد الصوت في المنزل.

مميزات التعامل مع شركة عزل الصوت للجدران بجدة

إن شركتنا هي واحدة من أفضل شركات عزل صوت في العالم العربي؛ نساعدك على تحقيق الجودة من خلال توفير أفضل عازل للصوت لمنشأتك لمنع الضوضاء من الوصول إلى الداخل، حيث تساعدك المواد العازلة للصوت من شركتنا أيضًا في الحفاظ على الهدوء في أجزاء مختلفة من مؤسستك الصناعية.

يجب الاستعانة بمواد عزل الصوت وهي خطوة هامة عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المصممة لتوفير عازل للصوت مناسب للمكان، وذلك لتخفيف الأصوات المزعجة من مصادر الصوت المختلفة، كذلك تشتمل العديد من خطط البناء على عازل للصوت.

أصبح العزل الصوتي جزءًا أساسيًا من الصناعة حيث تصدر المناطق السكنية الكثير من الضوضاء، ومن المهم أيضًا لشركات استوديو الصوت الاستعانة بخدمة عزل الصوت الخارجي عن المكان، لذلك تقدم شركتنا خدمات عازلة للصوت لأغراض مختلفة لجميع الشركات بجودة عالية.

أعمال عزل صوت بجدة

أشهر شركات عزل الصوت بجدة

هناك الكثير من الأسطح والأماكن التي تحتاج إلى العزل الصوتي ويتم ذلك من خلال تحديد نوع العزل المناسب للمكان، وذلك ما يمكنك أن تجده في شركتنا، حيث إننا نعمل على توفير عملية العزب في كلًا من:

  • الأرضيات.
  •  الجدران.
  • النوافذ.
  • الأسقف.
  • الأبواب.

المواد المستخدمة في عملية العزل

ستوفر لك شركتنا عزل صوت للجدران وعزل الصوت مجموعة متنوعة من المواد لعزل الصوت وفقًا متطلباتك، بما في ذلك ما يلي:

ألواح البوليسترين للعزل

تتميز ألواح البولي يوريثين البيضاء والبوليسترين الأزرق بخفة الوزن وسهولة التعامل معها والقطع والتركيب، ميزة أخرى لهذه الألواح هي تكلفتها المنخفضة، وتعمل على فكرة امتصاص الضوضاء داخل الفوم، كذلك تعتبر ألواح البوليسترين والبولي يوريثين من أفضل المواد لعزل الصوت؛ فهي مصنوعة من مواد بتروكيماوية تساعد في ضمان عملية العزل.

جدران دريوال مثقبة

إن جدران دريوال هي أحد أفضل المواد لمرافق عازلة للصوت، وخاصة المنشآت التجارية، كما يساعد وجود الفجوات في كسر وعزل الصوت، حيث إن تلك المادة تتميز بسهولة وسرعة التركيب بسعر مناسب.

لوح فوم للعزل

تعتبر من أهم المواد التي تعتمد عليها شركتنا في القيام بعملية عزل صوت هي ألواح الفوم وذلك لأنها تمتص الصدى وتمنع ارتدادها، بالإضافة إلى أن تلك الألواح الإسفنجية المخروطية أو الهرمية تتميز بهيكل هرمي يساعد على منع الصوت.

عزل ابواب الخشب

توفر لكم شركتنا طبقات عازلة توضع فوق الأبواب الخشبية، ويتم تركيبها في جميع غرف النوم في المنازل، وأيضًا مكاتب الشركات وغرف الاجتماعات في المصانع والشركات والبنوك.

تسمح لكم الأبواب الخشبية العازلة للركاب بالاسترخاء والراحة من الضوضاء والأصوات المزعجة، حيث يحلم كل عميل بالراحة والهدوء وهذا ما توفره الشركة من خلال خدمة تركيب الأبواب الخشبية العازلة للصوت و العازلة للضوضاء.

تنصحكم شركتنا بهذه بتوفير أبواب العزل المصنوعة من الخشب فإنها لا تمنع الضوضاء فقط، كما أنها تحمي الأبواب الخشبية من العفن ويضفي المتانة والوزن للأبواب الخشبية المعزولة.ضًا، حيث يجلب عدم عزل الصوت التوتر للعملاء، ويحمي الأطفال ويحافظ على ارتياحهم، والأبواب الخشب

عازل صوت شباك

هناك الكثير من الطرق التي توفرها لك شركتنا للإستفادة من خدمة عزل صوت إلى النوافذ والتي تعتبر رائعة لعزل الضوضاء في الغرفة، ومن أهم هذه الحلول ما يلي:

  • نقوم في شركتنا توفير خدمات العزل من خلال استبدال النوافذ بنوافذ مصممة خصيصًا لعزل الصوت، وهي مصنوعة من ألواح زجاجية أو أكريليك تحجب 50 بالمائة من الصوت.
  • فإننا نقوم بوضع نافذتين مزدوجتين في نفس الفتحة في الحائط، طالما كانت المسافة بينهما بين 10-15 سم، هي طريقة فعالة لعزل الصوت والحرارة.
  • ضع في اعتبارك أن هناك طرقًا أخرى فعالة للحصول على جودة عزل عالية وكلها سهلة التثبيت وأقل تكلفة من تثبيت النوافذ العازلة للصوت، وذلك من خلال شركتنا.

في نهاية موضوعنا اليوم استطعنا أن نعرض عليكم جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بـ خدمة عزل صوت مميزة بأفضل الخامات والمواد، وكذلك تم التعرف على مميزات التعامل مع شركة عزل الصوت للجدران، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121