العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

شركة كشف تسربات المياة بمكة

Home Maintenance

شركة كشف تسربات المياة وأهم المعدات المتوفرة لديها

تهتم شركة كشف تسربات المياة بتوفير جميع الخدمات التي تساعد في الكشف عن كافة التسربات المائية التي يعاني منها العملاء داخل منازلهم.

حيث إن تلك المشكلة تعد من أهم المشاكل التي تواجه عدد كبير من الأسر داخل المنزل، مما يجعل شركتنا تهتم بتوفير المعدات المتطورة للكشف عن المكان الذي يصدر المشكلة عنه.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم ما نقدمه إلى جميع عملائنا لمواجهة المشكلة التي يعانون منها بشكل احترافي دون وجود أي مشكلة بشكل مفصل.

شركة كشف تسربات المياة

تعتبر مهمة الكشف عن التسربات المائية من أكثر المهام التي تحتاج إلى اهتمام كبير من قبل العملاء والشركات معًا حتى يتم حل المشكلة بشكل نهائي دون الرجوع إليها مرة أخرى.

لذلك يجب على العميل أن يتعرف على أهم الطرق التي تساعده في اكتشاف تسريب المياه في البداية حتى يتمكن من حلها بشكل سهل وبسيط.

طرق الكشف عن التسرب المائي داخل المنزل

من المعروف أن الكشف عن التسربات المائية التي تتواجد داخل المنزل تعد أولى الطرق التي تساعد في حل المشكلة نهائيًا، حيث يوجد عدد من الطرق التي تساعد الأسرة في التعرف على وجود التسرب داخل المنزل أم لا، ومنها:

  • ظهور بقع الرطوبة داخل عدد كبير من الأماكن المختلفة داخل المنزل ومنها الجدران والأسقف أيضًا.
  • توجد مشكلة الصدأ على بعض المواسير التي تتجمع المياه فيها مما يؤدي إلى ترسب الأملاح بكثرة بداخلها مما ينتج عنه ظهور هذا الصدأ.
  • تجمع المياه بشكل ملحوظ في أرضيات المطبخ والحمام حتى بعد أن يتم تجفيف الأرض تمامًا.
  • ظهور الكثير من التشققات التي توجد داخل الحوائط والدهانات التي يمكن تظهر في الكثير من الحالات.
  • ملاحظة وجود ارتفاع في جميع فواتير المياه التي توجد خلال هذه الفترة وتكون بشكل أكبر عن الاستهلاك الطبيعي.

طرق إيجاد أماكن تسرب المياه

من المعروف أنك حتى تتمكن من كشف تسربات المياة وأماكنها بشكل محدد يحتاج ذلك إلى أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.

لأنها تعتمد على عدد من الطرق التي تساعدها في إتمام مهمة الكشف بشكل صحيح، ومنها:

  • في حال كان التسريب صادرًا من الخزان يتم التأكد من التسريب من خلال توصيل صمامات جهاز الكشف بشكل مباشر إلى المصفاة لكي يتم التأكد من وجود المشكلة.
  • يتم الكشف عن التسربات التي تصدر عن طريق محابس المياه من خلال استخدام أحد معدات الكشف التي تؤدي إلى الاستماع إلى أماكن التسريب لكي يتم تحديدها.
  • في حال كان التسرب ناتجًا عن المرحاض يتم إزالة الجزء العلوي من الخزان التابع إليه والاستماع إلى مكان التسريب حتى يتم التمكن من سماع مكان التسريب بشكل سهل وبسيط.

خدمات شركة كشف تسربات المياة

بعد أن يتم التأكد من وجود تسرب مائي داخل المنزل يتم اللجوء إلى شركتنا، حيث يتوفر لدينا عدد كبير من الخدمات التي تساعدك في التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي.

مما يجعل من أفضل الخدمات المقدمة في هذا المجال على وجه الخصوص، وتكون كما يلي:

  • يوجد لدينا أفضل المتخصصين في طرق الكشف المختلفة التي تساعد أن يتم التوصل إلى مكان التسرب في النهاية.
  • نوفر أفضل المعدات الحديثة التي تساعد في التعرف على الأماكن التي يصدر منها المشكلة دون أن يتم اللجوء إلى تكسير الأماكن بشكل أو بآخر.
  • يتم توفير عدد من المواد التي تستخدم في خدمات العزل بعد الكشف عن أماكن التسريب وإصلاحها بشكل جيد.
  • يوجد لدينا عدد كبير من المعدات والآلات التي تساعد في تصليح جميع الأماكن التي يصدر عنها التسريب حتى يتم التمكن من عزلها بعد ذلك.
  • يمكننا الكشف عن تلك المشكلة أما داخل الخزانات، أو داخل المراحيض وكذلك المطابخ والحمامات.
  • نساعد جميع العملاء في التخلص من جميع المشاكل الصادرة عن هذا التسرب بشكل سليم.

أنواع التسريب في المنازل

من خلال التعرف على خدمات شركة كشف تسربات المياة، نشرح لك الآن على أهم أنواع التسريب التي يمكن ملاحظتها داخل المنزل، وتكون كالتالي:

1- التسربات الظاهرة

وهي التسريبات التي تحدث نتيجة وجود خلل في التوصيلات الظاهرة أو الجزء الظاهر على الأرضيات أو الجدران ويمكن أن يتم التعرف على المكان الذي يتسرب الماء منه باستخدام العين المجردة ومنها السخانات والتوصيلات الخارجية، وكذلك الخزانات العلوية وغيرها ويتميز هذا النوع بأن إصلاحه يسهل على الشركة.

2- التسربات المخفية

أما بالنسبة إلى التسربات المائية فهو الخلل الذي يوجد داخل الوصلات الداخلية التي توجد داخل الجدران والأرضيات ويصعب أن يتم اكتشافها بشكل سهل وبسيط.

ويتعرف العميل على وجودها نتيجة تراكم المياه على الجدران أو غيرها بشكل ملحوظ، وتستخدم الشركة في تلك الحالة أهم المعدات الحديثة التي تساعد في الكشف عن طريق الاستماع إلى أماكن التسريب أو الطرق الأخرى دون اللجوء إلى التكسير.

المعدات المستخدمة لدى شركة كشف تسربات المياة

تعد شركتنا أفضل شركة كشف تسربات المياة لأنها تستخدم عدد لا بأس به من المعدات الحديثة التي تساعد في الكشف عن التسربات المائية التي توجد داخل المنزل، ومنها:

1.     جهاز الأكوا فون

هو أحد الأجهزة الحديثة التي تستخدم بكثرة للكشف عن أماكن تواجد المشكلة وهذا يكون عن طريق الاستماع إلى حركة المياه داخل المواسير حتى يتم الوصول إلى مكان التسريب والعمل على تحديده بشكل صحيح.

2.     جهاز الكاميرا الحرارية

هو أحد الأجهزة المستخدمة في الكشف عن المياه المسربة أيضًا وهو يعتمد على استخدام كاميرا حرارية تعطي صورة تفصيلية لحركة المياه داخل المواسير حتى يتم التمكن من الوصول إلى أماكن التسريب بشكل سهل للغاية دون الداعي إلى التكسير أيضًا.

أسعار شركة كشف تسربات المياة

يقلق العديد من الأفراد بشأن الأسعار التي نقدمها مقابل الخدمات العالية الجودة التي نقدمها، إلا أننا نساعدك في الحصول عليها بأرخص الأسعار الشاملة التي لا تتواجد إلا لدينا فقط لا غير.

وهذا ما يجعلنا الأفضل بين الشركات الأخرى، كما يتوافر أفضل العروض المقدمة لدينا لكي تساعد العميل على اختيار ما يتناسب معه بأنسب الأسعار الممكنة للاستفادة منها بقدر عالي.

ومن هنا نكون تعرفنا على شركة كشف تسربات المياة وأهم الخدمات التي تساعدكم بها لكي يتم الوصول إلى أماكن التسريب، وأهم الأسعار التي تتوفر لدينا بشكل مفصل.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121