العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

صيانة وترميم المباني بجدة

Home Maintenance

المباني غالبًا ما تتعرض إلى عوامل جوية تؤثر على مادتها التي صنعت منها, كما أن الخرسانات قد تتآكل بمرور الزمن وبالتالي تتعرض المباني المختلفة كالقصور والبيوت إلى الانهيار, وهناك حشرات قد تساعد على تدمير المنشآت إذا لم يتم إبادتها ورشها داخل المنازل والحمامات, مثل: حشرات النمل الأبيض وهذا عامل آخر يؤثر على مظهر المباني ومدى تماسك بنيتها, وفي كل هذه الحالات لا شك أنك ستحتاج إلى عملية صيانة وترميم المباني وعليك أن تتصل بالشركة  على الأرقام المتاحة على الصفحة الإجتماعية الخاصة بها على الفيسبوك أو تويتر, وسيرد عليك فورًا أحد موظفي خدمة العملاء لإخبارك بتفاصيل الخدمة.

صيانة وترميم المباني

إن كنت تمتلك أي مشكلة في منزلك أو في قصرك أو في دورة المياه وتريد إصلاحها مثلًا: في حالة وجود ثقوب وتود أن ترممها وتسد تلك الفتحات حتى لا تدخل منها الحشرات الضارة والثعابين إلى منزلك.

أو إذا قمت بتركيب جهاز شفاط أو تكييف في مطبخك ولكن العامل قام بحفر مدخل مربع الشكل بحجم أكبر مما هو مطلوب لتركيب التكييف, فلا بأس كل ذلك سيتم حله على الفور بمجرد أن تتواصل مع شركة صيانة وترميم المباني وتخبرهم بمشكلة المنزل التي تحتاج إلى الإصلاح والتعديل عليها.

وسيتم إرسال لك في مواعيد لا يتم التأخر عنها فريق كامل ومجهز من العملاء الذين يملكون كامل الخبرة في مجال صيانة وترميم المباني.

هذا لأنهم لديهم معلومات ضخمة تمكنهم من اكتشاف الخلل في القصر أو المنزل أو حتى الشركات, ويقدمون على حلها في أسرع وقت تجنبًا لأي مخاطر قد تنتج عنها في المستقبل القريب أو البعيد.

عملاء شركة صيانة وترميم المباني لا يقتصر عملهم على المباني وحسب بل يتم طلبهم لإعادة ترميم وتصليح الجسور والكباري المعلقة.

لأنه في الآونة الأخيرة أصبحت الكباري مع مرور الزمن تضعف مادتها الخرسانية للدرجة التي تؤهلها للسقوط في أي لحظة وتجنبًا لتلك الكارثة, كان من المفترض أن يتم صيانة البنية التحتية لها.

وتدعيمها بأعمدة خرسانية سمكها يزيد عن سابقتها, ورفع كثافة الحديد داخل الخرسانة بعد حفر الأعمدة التي تستند عليها الجسور ليتم الترميم بنجاح.

الخدمات التي تقدمها لك شركات صيانة وترميم المباني

إن كان قصرك من الداخل يحتوي على شروخ غائرة في جدران الغرف أو صالات الاستقبال فأيًا كان نوع الشروخ سيتم معالجتها لك وترميمها لإعادتها لطبيعتها قبل أن تتعرض لهذه الكسور.

ففي حالة الشرخ الجداري الغائر يقوم فريق العمل التابع لشركة صيانة وترميم المباني بعملية حفر حول الشروخ لزيادة اتساعها قليلًا في القطاع الطولي أو العرضي حسب شكل الشرخ نفسه ومكان تواجده.

ومن ثم يتم صنع مادة مصنعة من خليط الرمل مع الأسمنت ويتم سكبها داخل تلك الفواصل لتصبح في نفس مستوى الشرخ وتغطي عليه تمامًا, ثم يتم إعادة دهان الحائط لإخفاء هذا الجزء من الجدار بنفس لون طلاء بقية الجدار.

أما إن كان هناك سبب ما لإحداث شرخ كتسريبات المياه على الخرسانات, وبالتالي إحداث الكسور السطحية في حوائط الحمامات, فإنه يتم عمل تجفيف لها وحقن مواد في الطبقات الجدارية التي نشأ بها الشرخ لإنهاء استمرارية التسريب.

إن كانت أرضيات دورة مياه المبنى الذي تسكن به أو حتى أرضيات المطبخ أو أي جزء في المنزل تعاني من عدم الاستواء وهبوطها بقدر كبير أو صغير نسبيًا, مما يجعلك تشعر بعدم الراحة عند المشي فوقها أو تسبب مشاكل الانزلاق فوقها.

فلا تخشى على أطفالك من تلك اللحظة التي ترفع فيها سماعة الهاتف للإتصال بشركة صيانة وترميم المباني, لأننا قادرون على رفع هذا الهبوط الأرضي ولن يكون هناك حرج من استضافة أقاربك وأصدقائك للمنزل.

لأننا فريق عملائنا يرمم الأرضيات بإزالة البلاطات الملتصقة بها وتزويدها من الأسفل بخليط من الرمل الناعم الخالي من الشوائب والآفات, ليتم ملء هذا الجزء الهابط أسفل البلاطات.

ويتم النظر في البلاط نفسه إذا كان مناسب لأن يُوضع على نفس حالته أو أنه يحتاج إلى تكسير أجزاء من قاعدته لتسويته, ثم يتم إضافة مركبات كيميائية لاصقة للبلاطات على الأرضيات التي تمت ترميمها.

مزايا شركة صيانة وترميم المباني

لن تكلفك مشقة القيام بعمليات ترميم منزلك بنفسك لأنك لن تستطيع الوصول إلى ما وصل إليه عملاء شركة صيانة وترميم المباني.

الأمر لا يقتصر على التعلم بل يحتاج إلى المهارات العملية بعد تدريبات مكثفة, لذلك عند التواصل مع وكلاء شركة ترميم المنشآت ستأخذ ضمانًا بعدم رجوع الوضع إلى ما كان عليه مرة أخرى.

الخدمات التي تقدمها لك شركة صيانة وترميم المباني رخيصة وفي متناول أيدي الجميع.

الشركة تستورد المواد الكيميائية التي تستخدمها في ترميم المباني والقصور والحمامات وكل الأداوت الميكانيكية للحفر والتركيب داخل المباني وخارجها فريدة من نوعها ومتطورة على أعلى مستوى.

الخدمات التي يقدمها لك عملائنا غاية في الدقة وخالية من أي عيوب لضمان سلامتك وسلامة كل المتواجدين في المبنى المصاب بخلل ما في أحد أركانه.

فإن كان لديك سلم مكسور أو المسند الخاص به يشتمل على أي كسور, يتم صيانته والحرص على استخدام أدوات تسوية درج السلم وتكسير أي نتوئات أسمنتية به حتى لا يُصاب أهل المنزل بأي حادث عند صعودهم ونزولهم عليه.

العملاء يُصلحون شرفتك الهابطة التي تُعطي واجهة غير مرغوبة لمنزلك, فإن كنت تسكن بعمارة كبيرة أو بيت خاص بك ولديك شرفة واحدة مائلة عن بقية البلكونات فلا بأس, في مدة 24 ساعة فقط ستعود في نفس مستوى البلكونات.

لأنه يتم استخدام المصاعد العالية للوصول إلى شرفتك من الخارج ثم تكسير الطبقة الخارجية لقاعدة البلكونة, وترميمها بأسياخ الحديد المغطى بالأسمنت لرفع بنيتها إلى المستوى المطلوب, وفي سبيل ذلك يتم توفير مسامير سميكة مصبوبة من الصلب لتقوية دعامة البلكونة التحتية.

إن كنت تمتلك مسجدًا أسفل منزلك والقبة الخارجية له غير نظيفة أو متراكم عليها الأتربة, فإنه من تخصُص عملاء شركة صيانة وترميم المباني تنظيفها وإعادتها لامعة كما كانت, وتجديد الاسقف وإصلاح انطفائها وبهتان ألوانها.

الدعامات الخرسانية الأرضية التي تعتبر القاعدة الرئيسية التي تُقام عليها العمارات والمباني المكونة من الطوابق الكثيرة, يتم العمل على إصلاحها وصيانتها في حالة تعرضها إلى الهبوط, لأي سبب كان سواء عوامل طبيعية مثل: الزلازل أو عامل زمني.

إذ يتم علاج الخرسانات نفسها وتدعيم التربة الحاملة للأبراج بإدخال إليها مركبات معالجة لمنع ميلان الأبراج وهبوطها.

ما هو المطلوب قبل صيانة وترميم المباني السكنية؟

من المُفترض قبل إجراء أي عملية ترميم على الأبرام والمباني في المدن والحارات أن يتم الحصول على ترخيص للسماح للمالك بأن يتخذ الإجراء المناسب لمنزلك وإعادة ترميم أجزاء منه كما يشاء, وذلك بعد اللجوء إلى الإدارة المسؤولة وتقديم الملفات الآتية:

  • صورة للبطاقة المدنية.
  • أوراق بالخطة التي تم رسمها لترميم المبنى.
  • أوراق رسمية بأبعاد المبنى ووصفه.
  • أوراق بترخيص البرج أو البناء.
  • أوراق رسمية بختم المهندس المدني تطلُب ضرورة إجراء ترميم للمبنى.

لا تتردد وتواصل مع فريق خدمة عملاء شركة صيانة وترميم المباني, لصيانة وترميم جميع المشاكل التي يُعاني منها بيتك أو قصرك, ولن تندم سيتم تجهيز كل الأدوات وسيارة إرسال العملاء إلى منزلك في الوقت الذي يُناسبك وكُن على ثقة أننا قادرُون على تغيير كل شيء إلى الأفضل.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121