العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

أفضل شركة كشف تسربات المياة

Home Maintenance

أفضل شركة كشف تسربات المياة وأهم خدماتها

كشف تسربات المياة من أكثر الأمور التي تهم كثير من البيوت حيث أن مشكلة التسرب المائي تعد من أكثر المشكلات المزعجة التي تؤرق الكثيرين نظرا للمشاكل التي تتسبب في حدوثها سواء مشاكل صحية تنتج عن الرطوبة العالية، أو مخاطر تتعلق بالأمن والسلامة نتيجة تعرض المنازل للتشققات واحتمال الانهيار وأيضا ضعف في البنية التحتية وأساس المنزل.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أكبر شركة متخصصة في الكشف عن التسربات المائية وأهم الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة بشكل حصري.

مميزات شركة كشف تسربات المياة

هناك العديد من المزايا التي يمكن أن تحصل عليها عند التعامل مع أفضل شركة كشف تسربات والتي يمكنها أن تقدم خدمة عالية الجودة، ومن أهم المزايا التي تمتلكها الشركة ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في القيام بجميع أعمال كشف التسربات المائية.
  • كما أن شركة كشف تسربات المياه لديها الوسائل والأدوات المتقدمة التي تستخدم فيها أحدث التقنيات في الكشف عن التسرب المائي دون الحاجة إلى تكسير.
  • تقوم الشركة أيضا بتقديم الضمان لجميع العملاء بالنسبة لأعمال التصليح وكشف التسربات المائية بشكل جيد.
  • أيضا تقوم الشركة بالالتزام بالوقت المتفق عليه مع العميل في القيام بإنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن دون تأخير وذلك حرصا على مصالح العميل وعدم تعطيله.
  • من أهم ما يميز الشركة أنها تحرص دائما على عمل دورات تدريبية للعمال والفنيين وذلك لتدريبهم على الوسائل والطرق الحديثة في الكشف عن التسربات المائية بأقل تكلفة ممكنة.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياة

 

هناك العديد من الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال التعامل مع أفضل شركة كشف تسربات المياة، ومن أهم هذه الخدمات نستعرض ما يلي:

  • تقدم شركتنا خدمات كشف التسربات المائية في المواسير المخفية داخل جدران وأرضيات المطابخ والحمامات بالمنزل والتعرف عليها من خلال الأجهزة الحديثة التي تعتمد عليها للتعرف على وجود التسرب المائي دون الحاجة إلى التكسير.
  • كما تقدم الشركة أيضا خدمات كشف التسربات المائية في الصرف الصحي الخاص بالمنزل والموجود في أرضيات المنازل مع أساساتها.
  • تقوم أيضا بعمل كشف التسربات المائية الناتجة عن خزانات المياه العلوية والأرضية والذي يحدث نتيجة وجود شرخ أو كسر في الخزان والذي يسبب مشاكل كبيرة في المبنى.
  • تقوم شركة كشف تسربات المياة أيضا بعمل كشف التسربات المائية في المراحيض والتي ينتج عنها إهدار لكميات كبيرة من المياه المسربة.
  • يمكن للشركة التعامل مع جميع أنواع التسربات المائية الناتجة عن المسابح سواء في الفيلات والفنادق والمنتجعات وغيرها.
  • تقوم شركة كشف تسربات المياة بالتعامل مع جميع أنواع التسربات المائية الظاهرة والمخفية من خلال عمال وفنيين لديهم خبرة كبيرة.
  • كما تقوم بجميع أعمال التركيبات للأدوات الصحية والصيانة للصرف الصحي وتركيب أرضيات السيراميك.

أنواع التسربات المائية الموجودة في المنزل

هناك عدة أنواع من التسربات المائية التي تتعرض لها المنازل والمباني بصفة عامة والتي تكشفها شركة كشف تسربات المياة، وتنقسم هذه الأنواع إلى ثلاثة أقسام نذكرها فيما يلي:

●      التسربات الظاهرية

تعتبر أسهل أنواع التسربات المائية التي يمكن الكشف عنها بمجرد النظر وتكون ظاهرة سواء كانت في الصنابير أو مواسير الصرف الظاهرة وتوصيلات السخان وغيرها، ويتم علاجها إما من خلال تغيير خلاط المياه أو تغيير المواسير أو تغيير الجلدة المانعة للتسرب فقط، ولا يحتاج هذا النوع من التسربات أي أدوات خاصة أو تقنيات عالية لعلاج المشكلة.

●      التسربات الباطنية

تعتبر من أصعب أنواع التسربات المائية التي تحدث في المنازل لأنها غير ظاهرة للعين تكون موجودة داخل أرضيات المنزل مبنية مع الأساسات ولا يمكن التعرف عليها إلا بعد فترة طويلة عندما تترشح المياه على سطح الأرض، ويعتبر هذا النوع من أخطر أنواع التسربات المائية لأنه يؤثر بشكل كبير على أساسات المنزل ويسبب صدأ للخرسانة مما يؤدي لاحتمال انهيار المنزل بالكامل في حال لم يتم علاجها في الوقت المناسب.

●      التسربات المخفية

هذا النوع من التسربات لا يقل خطورة عن التسربات الباطنية، فهو يحدث في مواسير الصرف الصحي التي يتم تركيبها في أرضيات المطابخ والحمامات في المنزل، وقد يحدث شرخ أو كسر في أحد هذه المواسير ولا يمكن اكتشافه إلا بعد ظهور أثر المياه على الجدران والأسقف وهو ما يهدد بحدوث العديد من المشكلات منها الرطوبة وتشقق الجدران والأسقف التي قد تنهار في حال عدم علاج المشكلة بسرعة.

وتحتاج هذه النوعية من التسربات المائية تقنيات ووسائل حديثة يتم فيها استخدام أجهزة الذبذبات التي يتم التعرف من خلالها على مكان التسرب بالتحديد دون الحاجة إلى تكسير المكان.

طرق كشف التسربات المائية

هناك عدة طرق يمكن من خلالها الكشف عن التسربات المائية التي توضحها شركة كشف تسربات المياة ، وهي كالتالي:

  • يتم استخدام الطريقة الأولى التي يتم من خلالها التعرف على ما إذا كان المنزل يعاني من تسربات مائية ظاهرة أو مخفية من خلال عداد المياه، فإذا كان العداد يستهلك مياه زائدة وتأتي فاتورة مياه مرتفعة فهذا يعني أن هناك تسرب مائي في المواسير.
  • كما يمكن اكتشاف ذلك من خلال وجود إرتشاح مياه على جدران وأسقف المنزل، وقد يظهر بعد فترة طويلة من التسرب بعدها يحدث تساقط في الدهانات أو أجزاء من السقف مما يهدد سلامة السكان.
  • في حال وجود مياه في أرضيات المطبخ أو الحمام مع استمرار تنشيفها وتظهر مرة فهذا يعني أن هناك تسرب في مواسير المياه الخارجية ويجب فحصه بدقة حتى يمكن الوصول إليه ومعالجته حتى لا يتسبب في مشاكل أكبر منها تسرب المياه تحت الأرضيات وأيضا سحب عداد المياه مبالغ أكبر.
  • يتم الاستعانة بأفضل كشف تسربات المياة والتعامل مع المشكلة بالأدوات التي تناسبها سواء كان الأمر يستدعي التكسير وتغيير الماسورة المكسورة أو لحامها، وإذا كان التسرب خارجي يتم تغيير محبس المياه أو الصنبور أو توصيلة المياه ويتبين ذلك كله بعد الكشف وتحديد نوع المشكلة.

مشاكل التسربات المائية في المنزل

هناك العديد من المشكلات التي تحدث نتيجة وجود التسربات المائية في المنزل وخاصة التسربات المخفية، ومن أهم هذه المشاكل ما يلي:

  • يؤدي تسرب المياه المخفية إلى تشرب الجدران والأسقف بالمياه مما يؤدي إلى انهيار جزئي أو كلي في المنزل.
  • يحدث بسبب التسربات المائية رطوبة عالية في المكان مما يؤدي إلى حدوث بعض الأمراض الصدرية وحساسية الأنف وغيرها من الأمراض التي تحدث خاصة بالنسبة للأطفال.
  • كما تؤدي التسربات المائية إلى سقوط دهانات الحوائط وإتلافها مما يسيء إلى المظهر العام في المنزل.
  • كما يسبب أيضا التسرب المائي خلع السيراميك وانفصاله عن الأرضيات بسبب ترشيح المياه أسفل الأرضيات مما يسبب خسائر كبيرة في المنزل.
  • بالنسبة لتسربات المياه في الخزانات فهي تؤدي إلى نفس المشكلة بسبب ترشيح المياه على أسطح المنازل وبالتالي يؤدي إلى احتمال انهيار سقف المنزل.
  • أيضا المسابح إذا حدث بها تسربات مائية يؤدي إلى مخاطر كبيرة على أساسات المنزل وحديد الخرسانة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها أفضل كشف تسربات المياة والمزايا التي تقدمها.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121