العنوان

جدة - السعودية

جوال

0557077121

بريد الكتروني

info@majmoaa-watany.com

أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة

Home Maintenance

أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة وخطوات عملها , كشف تسربات المياة بجدة هو الذي يساعد في القيام بتجنب العديد من المشاكل الكارثية والأضرار التي من الممكن أن تواجه الكثير من الأشخاص،والتي منها إهدار كميات كثيرة من المياه وهي التي يمكن أن نؤثر اقتصادياً على صاحب المنزل.

بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تزيد من الرطوبة المتواجدة في الأسقف والجدران، وهو ما يؤدي إلى حدوث تلف في البمني أو الأثاث، كما يمكن أن يؤدي إلى ظهور العفن والفطريات داخل المنزل، وأيضاً يمكن أن يصل إلى صدأ الأسقف الحديدية وهي تعتبر أساس البناء في كل المنازل.

تعمل شركتنا على القيام بالكشف عن كل تسربات المياه المتواجدة في المنزل أو تسربات الخزانات من خلال توفير أحدث المعدات والأدوات، كما أن الشركة تعمل على توفير فريق خدمة عملاء يكون متاح على مدار 24 ساعة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما له علاقة بكشف تسربات المياه.

كشف تسربات المياة بجدة

في حالة ما كنت تعاني من تواجد تسربات في المياه فيمكنك الآن القيام بالاتصال على أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة، حيث أن شركتنا تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتواجدة في جدة وهي المتخصصة في العمل على كشف كطل تسربات المياه بكل أنواعها من على المسابح والسطح والمطابخ والحمامات والخزانات.

عن طريق استخدام المعدات الخاصة بالكشف عن مكان التسرب بمنتهى السهولة ومن دون أي عناء أو القيام ببذل المجهود الكبير في إصلاح كل ما هو تالف داخل مواسير المياه، وأن الشركة تعمل على استيراد كل تلك المعدات من الخارج.

تمتلك شركتنا الخبرة الكبيرة في الكشف ومعالجة كل المشاكل الخاصة بتسربات المياه وذلك بأقل التكاليف، كما انها تعمل على تقديم أهم وأفضل العروض والتي تكون بأرخص الأسعار، كل ذلك من دون القيام بكسر أي حوائط وأسقف في المنزل، فالأجهزة التي تعمل الشركة على توفيرها تعمل بالذبذبات، حيث أنها تصدر ذبذبات قوية في المكان المتواجد به تسربات.

المشاكل التي تنتج عن تسربات المياه

في حالة ما كانت لديك مشكلة تسربات المياه فلابد من أن تسرع في الكشف عن ترك التسربات من خلال الاتصال على شركة كشف تسربات المياة بجدة  وهي التي تقوم بتوفير لك فريق كامل كون على أتم الأستعداد للقيام بحل مشكلات التسرب من قبل أن يزداد هذا الأمر في الخطورة، حيث أن تسربات المياه من الممكن أن تؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل وهي التي نوضحها كالتالي:

  • ارتفاع كبير وملحوظ في فاتورة المياه في وقت قصير .
  • انتشار رائحة كريهة للغاية في منزلك وبالأخص داخل كل من الحمامات والمطابخ .
  • ظهور العديد من الحشرات في أماكن متنوعة من المنزل .
  • تواجد تكسير في البلاط أو السيراميك نتيجة لتشبع الأرضيات بمياه التسرب .
  • تسربات المياه المستمرة هي التي تقوم بإحداث التآكل في الخرسانة والحديد الخاص بالمباني الذي يمكن بعد ذلك أن يتعرض للصدأ نتيجة المياه.

 

كشف تسربات الحمامات بجدة

أجهزة كشف تسربات المياة بجدة

تقوم شركة كشف تسربات المياة بجدة بالعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة لكل العملاء، وذلك من أجل مساعدتهم في التخلص من المعاناة الكبيرة التي يشعرون بها نتيجة تسربات المياه، حيث تعمل الشركة على إصلاح ومعالجة كل الأماكن المتضررة على الفور.

يتم تقديم كل ذلك على يد فريق عمل رائع ومحترف للغاية من دون الحاجة إلى القيام بتكسير الجدران أو الأرضيات المتنوعة في حمامات الاسطح أو المنازل أو الأسطح كل ذلك يكون بأرخص الأسعار، وأيضاً من خلال استخدام أفضل وأحدث الأدوات والمعدات التي توفرها الشركة، وهي التي تتمثل في التالي:

 جهاز الموجات الكهرومغناطيسية

يتم العمل على استخدام الجهاز في القيام بكشف تسربات المياه عن طريق إرسال الموجات الكهرومغناطيسية في المواسير، وسوف تظهر كل المؤشرات على شاشة الجهاز ،والذي يتم عن طريقه التعرف إذا ما كان يوجد تسرب أم لا.

جهاز الاكوافون

يعتبر من أفضل انواع الاجهزة التي يتم استخدامها في كشف تسربات المياه بجدة من دون الحاجة إلى تكسير، كما أنه يعد الأكثر استخداما ما بين كل الشَركات التي تعمل في مجال كشف تسربات المياه، فهو يعتمد في طريقة الخاصة بعمله على القيام ضغط غاز الهيدروجين في أنابيب المياه وأيضاً المواسير التي عن طريقها يحدث اهتزازات ويتم إرسال الاشارات الى الجِهاز وهو يسجل كل القراءات، وعندها يتم القيام بتحديد مكان تواجد التسرب بسهولة.

الكاميرا الحرارية

الكاميرا الحرارية هي التي يتم الاعتماد عليها في القيام بالتصوير الحراري، فهي تعمل على إعطاء صور تفصيلية حول المواسير وأيضاً حركة المياه التي تحدث داخلها، بالاضافة إلى القيام بتحديد مكان اللحام، وهو ما يسهل عليك تحديد مكان التسرب من دون أي حاجة إلي التكسير.

قياس ضغط المواسير

يتم استخدام قيام ضغط المواسير من خلال قياس الضغط الخاص بالغاز فى المواسير، و هو ما يساعد في القيام بتحديد أماكن التسربات لأنه إذا ما كان هناك تسرب سوف يؤدي ذلك إلى تحرك المؤشر.

جهاز الذبذبات الترددي

هو الذي يتم الاعتماد عليه يعتمد في القيام بإصدار الذبذبات المتنوعة للمواسير من الداخل، ويتم القيام بمتابعة حركات التذبذبات عن طريق  شاشة الجهاز، فإذا ما قد خرج المسار الخاص بالذبذبات عن المسار الذي يكون محدد لها فهو يعتبر دليل على تواجد تسرب في المياه داخل هذه المنطقة .

طرق الكشف عن تسربات المياه

يمكنك الآن الحصول على مجموعة من الخدمات من خلال شركة كشف تسربات المياة بجدة من دون الحاجة إلى تكسير الجدران أو الحوائط، حيث أن شركتنا تعمل على إتباع العديد من الطرق المدروسة والمخطط لها سابقاً على يد العديد من الخبراء بهدف الكشف عن التسربات، وهي التي تتم كالتالي:

التواصل مع العميل وتحديد موعد

بمجرد أن يقوم العميل بالاتصال بنا والقيام بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياة بجدة، يتم العمل على تحديد الخدمة التي ترغب بها وأيضاً تحدد الموعد المناسب لك من أجل إرسال فريق العمل.

إرسال فريق العمل

يتم القيام بإرسال فريق الشركة المكون من العمالة والمهندسين المتخصصين من أجل معاينة المكان بالكامل وأيضاً تحديد المشكلة التي يعاني منها العميل .

استخدام الأجهزة الحديثة

يقوم كل من العمال و السباكين بالعمل على استخدام أفضل الأجهزة المتطورة والحديثة للقيام بالكشف عن الأماكن التي يتواجد بها التسرب بدقة واحترافية عالية.

تغيير المواسير

يبدأ السباك في القيام بتغيير المواسير التي يتواجد بها المشكلة والعمل على استبدالها بواحدة أصلية جديدة، حيث أن الشركة تعمل على توفير العديد من قطع الغيار الأصلية والتي تتميز بالعمر الافتراضي الطويل والكفاءة العالية .

إعطاء فترة ضمان

القيام بتنفيذ المهمة الخاصة بنا وتسليم العميل المكان الخاص به من بعد الكشف عن تسربات الماء به وأيضاً إصلاح التالف، وتقديم كل الضمانات اللازمة للحفاظ على العمليات الخاصة بالإصلاح طوال فترة الضمان .

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة كشف تسربات المياة بجدة، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها، حيث أن تسربات المياه من الممكن أن تؤدي إلى انهيار المبنى أو انهيار أي جزء منه، لذا في حالة ما كنت تعاني من تسرب المياه لابد من الاتصال بنا على الفور.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp

خدمات اخري

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا الان لاي استفسارات او معلومات. لاتتردد في التواصل معنا.

0557077121